الصيدلاني محمد عباس

مستودع أدوية ابن سينا 

أهمية الفيتامينات والمعادن في فترة المراهقة

فترة المراهقة عند الشباب والشابات تقع بين الطفولة والبلوغ ، بين سن 10 الى 19 عاما. وهي مرحلة فريدة من نوعها في مراحل نمو الانسان وتعتبر من أهم فترات حياتهم، وذلك لأنها فترة النمو والتطور وبناء الجسم ، كما أنهم يحتاجون في هذه الفترة الى زيادة القدرات الذهنية والتركيز من أجل الدراسة و يحتاجون بشكل أساسي للطاقة والنشاط ليستطيعون القيام بالنشاطات اليومية، المراهقة أيضا تشكل فترة اضطراب وعدم انتظام الهرمونات وفي هذه الفئة العمرية هنالك الحاجة الى تقوية مناعة الجسم للحماية من الأمراض المتعددة.

ان تناول نظام غذائي صحي ومتنوع يساعد على الحصول على الطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من الأطعمة والمشروبات ، الأمر الذي يسمح لنمو الجسم وتطوره بشكل ملائم، ولكن تناول الوجبات الغذائية المتوازنة يوميا لا يعتبر من أولويات الشباب في عمر المراهقة…

ولهذا صممت شركة Vitabiotics تركيبة خاصة لتأمين الاحتياج اليومي من الفيتامينات والمعادن والمستخلصات النباتية للشباب في عمر المراهقة وتحديدا من عمر 13 الى 19 سنة.

منتج Wellteen Her

تركيبة مميزة جدا تحتوي على مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمعادن ومكملات غذائية خاصة للشابات في سن المراهقة مثل مستخلص التوت البري ومستخلص بذور العنب.

يعطى مستحضر Wellteen Her  في الحلات التالية:

  • التعب العام والكسل: يحتوي على Vitamin B6, B12 و ايضا Vitamin C مما يساعد في اعطاء الطاقة للجسم والتخلص من التعب اليومي وايضا الحيوية والنشاط.

في هذه الفترة يحدث نقص كبير في مخزون الحديد أيضا بسبب الدورة الشهرية ولذلك يحتوي Wellteen her  على جرعة مناسبة من الحديد وذلك لان نقصه يؤدي الى ارهاق وتعب عام وعدم القدرة على التركيز.

  • تقوية مناعة الجسم: يحتوي على فيتامين د والزنك و السيلينيوم (Vitamin D, Zinc, Selenium) مما يساعد في تقوية مناعة الجسم بشكل جيد.
  • التركيز وزيادة القدرة الذهنية: يحتوي على الزنك والحديد واليود (Zinc, Iron, Iodine) وتعتبر هذه المعادن مهمة لزيادة القدرة الذهنية وايضا يحتوي على (Pantothenic acid) الذي يساعد في تنشيط عمل الدماغ بشكل جيد.

 

منتج Wellteen Him

تركيبة مثالية تحتوي على مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمعادن ومكملات غذائية خاصة للشباب في سن المراهقة مثل مستخلص نبات البندورة ومجموعة من مضادات الأكسدة ومادة L-Carnitine & Co-enzyme Q10.

  • يعطى مستحضر Wellteen Him في الحلات التالية:
  • الصحة والحيوية عند الشباب: يحتوي على Vitamin B6 الذي يساعد في تنظيم عمل الهرمونات في الجسم وأيضا الحديد الذي ينظم عمل الدم وكريات الدم الحمراء ويرفع مستوى الهيموجلوبين (Hemoglobin).
  • التعب العام والكسل: يحتوي على Vitamin B6, B12 و ايضا Vitamin C مما يساعد في اعطاء الطاقة للجسم والتخلص من التعب اليومي وايضا الحيوية والنشاط.

التركيز وزيادة القدرة الذهنية: يحتوي على الزنك والحديد واليود (Zinc, Iron, Iodine) وتعتبر هذه المعادن مهمة لزيادة القدرة الذهنية وايضا يحتوي على (Pantothenic acid)  الذي يساعد في تنشيط عمل الدماغ بشكل جيد.

error
fb-share-icon
نحب أن نسمع منك

مجلة صحة الأردن

مستشارك الطبي أينما كنت 
مجلة طبية متخصصة في نشر المقالات الطبية المفيدة لصحتكم ولقاءات الحصرية مع أفضل أطباء الأردن

تابعونا على السوشال ميديا