X

مُراسلة الطبيب

2 تعليقان

  1. لما أوقف على رجلي طويلا يصيرن يرجن
    ولما ألعب تمرين الضغط يدي بصيرن يرجن وكل ما بدي احمل على يدي بصيرن يرجن

  2. ثقيف عدنان عباس العيساوي

    يا دكتور حصل لي حادث مروري في سنة 2002 شهر 9 هنا في رأس الخيمة وحدث ارتجاج شديد في الدماغ إضافة إلى تكدمات دموية عميقة كما جاء في التقارير الطبية دخلت العناية المركزة 34 يوم ثم نقلوني إلى الجناح وبدأت عندي نوبات صرعية متكررة وقمت آخذ لها الديباكين ومعه البروزاك للنفسية والنتروبيل للذاكرة لكن النتروبيل آخذته لفترة طويلة جداً ممكن لعشر سنوات وما فادني وكان كل همي الذاكرة لأنها ضعيفة جداً ماأطلع مكان إلا أضيع وفي الدراسة جداً متأذي فأنا أدرس في الجامعة لكن الديباكين سبب لي حكة شديدة جداً لدرجة كنت أمسك السكين أم المنشار وأحك بها جسمي فغير الدكتور الديباكين إلى التقريتول والنسيان وضعف التركيز وتشتت التفكير لايزال استمريت على التقريتول 4 سنوات تقريباً وكنت كلما أذهب وأُراجع الدكتور النفساني أقل له عن النسيان وكان يقول سبب النسيان هذه الأدوية التي تأخذها فغير التقريتول إلى الآمكتال وطبعاً للنفسية آخذت عدة أدوية ألفافرين والسيروكزات وآخيراً السبرالكس وليست هذه المشكلة يادكتور المشكلة هي الذاكرة فأنا من حفظة كتاب الله والحمدلله لكن النسيان الشديد الذي عندي وضعف التركيز هو ماأُعانيه وقبل فترة ذهبت إلى مستشفى القاسمي بالشارقة وكان دكتور روسي وهو دكتور مال الأعصاب وقلتُ له نفس الكلام طبعاً كانت مترجمة هناك لأنه لا يتكلم عربي فأعطاني الايبكسا وقال ستتحسن الذاكرة عليه استمريت عليه شهرين بدأت بنصف حبة وكل أسبوع أزيد نصف حبة والذاكرة لم تتحسن والله المستعان ومن سنة أو أكثر بدأت عندي شحنات بجسمي قوية جداً بمجرد أن أمسك التلفون أو ماوس الكومبيوتر فأعطاني دكتور النفسية الليريكا والحمدلله ذهبت والآن حتى لو آخذ الليريكا فالشحنات موجودة الحين يا دكتور بارك الله فيك ماذا أخذ للنسيان وضعف التركيز والليريكا هل أستمر عليه أم أوقفه وأستخدم دواء ثاني والليريكا بعد ماقمت آخذه وزني بدأ يزداد بشده والحمدلله رب العالمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*