المؤتمر الدولي السادس للجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب

المؤتمر الدولي السادس للجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب

قامت ‫#‏مجلة_صحة_الأردن‬ بالمشاركة والتغطية الإعلامية للمؤتمر الدولي السادس للجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب الذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتور عبداللطيف وريكات الأكرم في عمان – فندق المريديان .. وأشار رئيس جمعية أطباء أمراض الدماغ والأعصاب في نقابة الأطباء الدكتور عبد الله يونس إلى عدة محاور رئيسية في المؤتمر ومنها عرض أدوية حديثة لعلاج أمراض الدماغ والأعصاب ومرض التصلب اللويحي والذي يقدر عدد المصابين به نحو 3 آلاف مريض في المملكة ، وأيضآ نسبة المصابين بالصداع النصفي (الشقيقة) التي تقدر بـ20 % على مستوى العالم والمملكة، فيما تصل نسبة المصابين بالصداع التوتري إلى 64 %”.

وشارك في المؤتمر، أطباء من أميركا وبريطانيا وألمانيا وأسبانيا والسعودية ومصر ولبنان والكويت وفلسطين واليمن والعراق والمغرب والسودان وسورية، إضافة إلى الأطباء من داخل المملكة يمثلون وزارة الصحة والخدمات الطبية والقطاع الخاص.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>