dental-anxiety

الحلم يتحقق

بقلم الدكتور أنس سبيتان

في كثير من الأحيان نتجنب الذهاب إلى عيادات الأسنان إلا عند الضرورة , فالمواعيد الطويلة والزيارات المتعددة جعلت من العيادات مكانا” لا يرغب به الكثيرون , إلا أن التكنلوجيا والتقدم الحاصل في مختلف المجالات استطاع أن يضيف إلى عيادات الأسنان تقنيات وأجهزة جعلت من زيارات الطبيب مغامرة جميلة إلى حد ما .
إن توفر التقنيات والتكنلوجيا المتقدمة في عيادات الأسنان هو حديث الساعة وهو شمعة أمل للأشخاص المصاين بالخوف من عيادات الأسنان , فمن التصوير الثلاثي الأبعاد ( الطبفي ) الذي جعل مهمة تقييم عظم الفكين بهدف زراعة الأسنان أو معالجة العصب مرورا” بتقنيات معالجة العصب و حشوة وأجهزتهما وصولا” إلى استخدام الليزر في توريد اللثة وقصها وتجميلها في ساعة واحدة ..
أما الاختراع والتكنلوجيا التي أضحت بمثابة الثورة في عالم الأسنان فهي قيام الطبيب بصناعة وتركيب التيجان والقشور الخزفية والزيركون في نفس اليوم , وقد صارت هذه التقنية تتوافر في عيادات المستقبل , كما يحلو لي تسميتها .
وهي عيادات تتركز في عملها على استخدام أحدث التكنلوجيا والطرق في معالجة المرضى .
عزيزي القارئ , هذه دعوة شخصية لك ولكل من تحب لتنظر لنفسك في المرآة وتتذكر أن الخوف من عيادات الأسنان أصبح شيئا” من الماضي .

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>