kafyar

الضعف الجنسي عند الرجال

الضعف الجنسي عند الرجال

جهاز ACTIVE Erection System الالماني يعيد الدفء للحياة الزوجية والاسرية

إعداد  مركز كافيار الطبي……

للتواصل :00962795719502…00962775249830… 00962786006374

الضعف الجنسي يعني عدم مقدرة الرجل على احداث الانتصاب الكافي لعملية الجماع او عدم المحافظة عليه لفترة كافية، وذلك عائد الى جملة من الاسباب العضوية مثل: التقدم بالعمر، مرض السكري، امراض القلب والاوعية الدموية، اضطراب البروستاتا او ازالتها، اصابات العمود الفقري، الامراض العصبية، الاسباب الناتجة عن تناول بعض الادوية، وغيرها من الاسباب وهي كثيرة، اضافة الى الاسباب النفسية التي اخذت بالانتشار بشكل واسع نتيجة لتعقد الحياة ذاتها في الوقت الراهن.

 

مركز كافيار الطبي، هو مركز متخصص بتقديم كل ما يلزم الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي من اجهزة وادوات طبيعية  التي تؤمن لهم الحل الفعال الذي يحصلون من خلاله على انتصاب كامل للمعاشرة الزوجية. حيث بدأ العمل في الاردن منذ عام 1989 ومنه انطلقنا الى الاسواق العربية الاخرى.

 

ما هو جهاز ACTIVE Erection System الالماني؟

انه افضل واحدث واسهل الاجهزة الطبية التي توصلت اليها الابحاث والتجارب العلمية لحل مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال، وهو عبارة عن اسطوانة ومضخة الكترونية تعمل على شفط الهواء من حول العضو الذكري مما يؤدي الى تنشيط الاوعية الدموية واحداث الانتصاب الطبيعي خلال اقل من دقيقة ويبقى الانتصاب مستمرا لمدة نصف ساعة او اكثر.

 

يوجد هناك العديد من طرق لعلاج هذه المشكلة ولكن جهاز ACTIVE Erection System الالماني يعتبر اكثرها امانا وسهولة وفعالية ولا يوجد له اية مضاعفات جانبية سلبية، حيث انه بعد دراسة متأنية لهذا النوع من العلاج الآمن و الفعال الذي اثبت كفاءته ونجاحه في الدول الاوروبية والولايات المتحدة الامريكية من خلال الدراسات العلمية التي اجريت عليه ومتابعة العديد من الحالات التي استخدمت الجهاز تبين انه فعال وسهل وآمن، وعليه قمنا باحضاره الى السوق الاردني والعربي لكي يستفيد منه كل الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة.

 

مركز كافيار الطبي اول مركز عربي متخصص في حل مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال منذ اكثر من 28 عام من خلال تسويق وتوزيع احدث الاجهزة العالمية و متابعة المؤتمرات والدراسات العلمية حول موضوع حل مشاكل الضعف الجنسي لتقديم افضل الحلول العالمية المميزة ومن خلال كادر طبي متخصص لجميع مراجعي المركز في الاردن او في الفروع العربية الاخرى.

 

ماذا يقدم مركز كافيار الطبي للمراجعين؟

اننا نقدم خدمات كثيرة ومميزة لمن يريد اقتناء جهاز ACTIVE Erection System الالماني ، حيث نوفر فرصة تجربة الجهاز مجانا لكل من يزور المركز لكي يتاكد من مدى فعالية الجهاز ونجاحه وذلك تحت اشراف طبي بناءا على توصية من وزارة الصحة

الاردنية. ايضا يقدم المركز كفالة حقيقية مدى الحياة لمضخة الجهاز الالماني وتوفير القطع المستهلكة الالمانية باستمرار وكما يقوم الكادر المتخصص في المركز بتقديم النصح والمشورة للمراجعين قبل الشراء وبعد الشراء بكل احترافية وسرية.

 

 

مركز كافيار الطبي يسعى دائما للعناية بالانسان وصحته لذلك نسعى لاحضار افضل الوكالات العالمية التي يستحقها المواطن العربي  لذلك ذهبت بعض المؤسسات والاشخاص في الاونة الاخيرة بتقليد هذه الوكالات في دول شرق اسيا وباسماء وعلامات تجارية قريبة ولكن للاسف هذه الاجهزة المقلدة غير فعالة وغير آمنة على المدى القريب والبعيد. ومن هنا نحن مركز كافيار الطبي نرجو من السادة الاطباء والصيادلة والاخوة الذين يرغبون باستخدام هذا النوع من الاجهزة التاكد من بلد المنشأ والتاكد من كتابة اسم جهاز ACTIVE Erection System الالماني على الفاتورة عند الشراء والتاكد من طباعة صنع في المانيا made n Germany على المضخة من الداخل والخارج وعلى كل جزء من اجزاء الجهاز وكذلك من وجود الرقم المتسلسل (SN) للجهاز من الداخل والخارج وكتابته على الفاتورة.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>