“برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة ميدغلف / ميدي فيزا- الأردن”

 

“برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة ميدغلف / ميدي فيزا- الأردن”

 عمان-

وقع برنامج رعاية لتغطية علاج مرضي السرطان وهو أحد برامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع مجموعة ميدغلف والتى تمثلها ميدي فيزا-الأردن.

وبموجب الاتفاقية تقوم مجموعة ميدغلف بالتعاون مع برنامج رعاية / مؤسسة الحسين للسرطان لتحويل مرضى السرطان المنتفعين المشمولين ضمن برامج التأمين الصحي للحصول على الخدمات الطبية والصحية المتعلقة بعلاج مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان.

وثمن الدكتور عاصم منصور مدير عام مركز الحسين للسرطان جهود مجموعة ميدغلف في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في الثقة الممنوحة للمؤسسة والمركز حيث أن مركز الحسين للسرطان يعتبر أحد المراكز المتخصصة في مجال علاج السرطان في الوطن العربي وهو مجهز بكافة الوسائل المتخصصة للتشخيص والعلاج ضمن مفهوم تكاملية العلاج.

من جانبها اكدت مديرة مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش أنه ومن منطلق إيمان المؤسسة والمركز بأهمية الشراكة مع مؤسسات تعني بممارسة كافة أعمال التأمين قامت المؤسسة بتوقيع هذه الإتفاقية لتفعيل دور هذه المؤسسات في تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية لمعتفعيها.

وأفاد الدكتور زهير دبور مدير عام ميدي فيزا-الأردن ان مركز الحسين للسرطان صرحا طبيا نعتز به , و نحن في شركة ميدغلف ( والتي تعتبر من اكبر شركات التامين في العالم العربي ) يشرفنا ان

نكون اول شركة تأمين تقوم بالتوقيع على إتفاقية مع المركز من أجل تقديم الرعاية الطبية لمنتفعي الشركة بكافة فروعها في المنطقة.

ويذكر أن برنامج رعاية  لتغطية علاج مرض السرطان وهو برنامج غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصرياً في مركز الحسين للسرطان-أحد أفضل مراكز علاج السرطان في العالم- مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، حيث لا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>