شاركت مجموعة فارمسي ون في اليوم الطبي المجاني الشامل الذي نظمته شركة الاتصالات الاردنية “أورانج الأردن” في مقر الادارة العامة التابع لشركة اورانج ..

 شاركت مجموعة فارمسي ون  في اليوم الطبي المجاني الشامل الذي نظمته شركة الاتصالات الاردنية “أورانج الأردن” في مقر الادارة العامة  التابع لشركة اورانج ..
وأكد الرئيس التنفيذي لفارمسي ون الدكتور يوسف فانوس ، أن هذه البادرة جاءت تجسيداً لمنهجية “فارمسي ون في عملها المجتمعي الذي يقدم خدمة لأبناء المجتمع المحلي وتلبية لاحتياجاتهم الصحية ضماناً لاستدامة صحتهم العامة باعتبارها أهم أسس التنمية.
مجموعة “فارمسي ون ” تواجدت بكادرها وخدماتها المتميزة ؛ حيث تم تقديم الاستشارات الصحية والدوائية وتقديم الادوية المجانية لمتلقي الخدمة ؛ حيث إن اليوم الطبي المجاني يعد سلسلة الأيام الطبية المجانية التي تقيمها وتشارك بها “ فارمسي ون ” والتي تعد بدورها جزءا من نشاطاتها وبرامجها الموجهة لدعم القطاع الصحي وتقديم الرعاية الصحية والدوائية والتوعوية لأبناء المجتمع بشكل عام .
اشتمل اليوم الطبي على عدد من اطباء الاختصاص  (عيادات جلوسنتي ) وإجراء الفحوصات السريرية والتشخيصية الروتينية لمختلف الأمراض , بالاضافة الى خدمات من قبل شركات ومؤسسات داعمة ومنها فحص النظر مراكز الشريف و فحص الكتلة نيوتري سنتر و فحوصات من مختبرات سمارت لاب .

 

وقد قامت طواقم و صيادلة مجموعة فارمسي ون بإعداد الصيدلية المتنقلة حيث تم صرف الأدوية حسب تعليمات الأطباء بالإضافة إلى تقديم المشورة الصيدلانية للمراجعين , من جانبها شكرت مجموعة فارمسي ون كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الطبي المميز.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>