فارمسي ون تخرج دورة المهارات الشخصية لمشاركين من جهاز الامن العام .

فارمسي ون تخرج دورة المهارات الشخصية لمشاركين من جهاز الامن العام .

.

احتفلت مجموعة فارمسي ون اليوم بتخريج عدد من المشاركين من جهاز الامن العام بدورة المهارات الشخصية ، بحضور نائب مدير ادارة العلاقات العامه و الاعلام في مديرية الامن العام العقيد خالد النوافله و الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون الدكتور يوسف فانوس و عدد من اعضاء المجلس المحلي لمركز امن زهران .

وفي كلمة القاها الدكتور الفانوس قال فيها ان مجموعة فارمسي ون تسعى دائما الى تعزيز التعاون و تبادل الخبرات مع مديرية الامن العام الذي يمثل الشراكة الحقيقة بين القطاعين العام و الخاص و الذي ترجمناه سويا على ارض الواقع من خلال عقد مثل هذه الدورات .

و اضاف ان تعزيز التعاون مع مديرية الامن العام يعتبر من اولى اهتمامات مجموعة فارمسي ون، و لتقديم ما نستطيع لمختلف المؤسسات الاخرى تماشيا لرؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم من اجل رفعة اردننا الحبيب .

من جهته اثنى العقيد النوافله على جهود فارمسي ون في تطور الشراكة مع جهاز الامن العام ، من خلال عقد هذه الدورات التي تعمل على رفع كفاءة المشاركين فيها في مختلف المجالات الحياتيه مثل ادارة الوقت و التعامل مع الضغوطات و تدريب الكبار و الصغار و غيرها .

و اضاف ان جهاز الامن العام يسعى ايضا لتطوير مثل هذه الشراكات مع مختلف القطاعات و المؤسسات ، لتعزيز التعاون و التكافل فيما بينها .

و اشتملت دورة المهارات الشخصية على عدد من المواضيع و المهارات منها الموازنة بين العمل و الحياة الشخصية و اساليب ادارة الوقت و اساليب التعامل مع الضغوطات و تدريب الكبار و الصغار و بيئة العمل المكتبية ، و شارك فيها مجموعة من ضباط و ضباط صف من مختلف الادارت في جهاز الامن العام.

و الجدير بالذكر ان هذه الدورة لمن تكن الاولى من نوعها التي تعقدها مجموعة فارمسي ون ، فقد قامت بتخريج فوجين من دورتين في علم السموم لعدد من افراد الامن العام و الدفاع المدني ، كما سيتم عقد المزيد من الدورات في الايام القادمة.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>