فارمسي ون تفتتح فرع شارع مكة 2 (خدمة السيارات )

فارمسي ون تفتتح فرع شارع مكة 2 (خدمة السيارات )

اعلنت مجموعة فارمسي ون عن النجاح الكبير الذي حققه فرع ( عبدون خدمة السيارات ) والذي يقدم خدمة تعد الاولى من نوعها في المنطقة و الاردن وهي خدمة السيارات , الذي تم افتتاحه مطلع هذا العام فرصة القيام بعمليات الدفع و الشراء لمتلقي الخدمة اثناء قيادتهم لسياراتهم .

لذلك جاء افتتاح فرع شارع مكة 2 (خدمة السيارات ) و الذي يعزز مفهوم الخدمة الصيدلانية الشاملة وفق منهجية عمل واضحة و راسخة تشمل جميع اطياف المجتمع و تسهم في تحقيق خدمة صيدلانية مريحة وبدقة و مهنية عالية .

معلقآ على افتتاح الفرع بمنطقة شارع ( مكة 2 ) , يقول الدكتور يوسف فانوس الرئيس التنفيذي لدى مجموعة فارمسي ون :نفتخر بأننا ( الشركة الصيدلية الاولى ) في الاردن التي تقدم خدمة السيارات لمتلقي الخدمة من خلال عدد من فروعنا , و سعداء بردود الافعال التي وصلتنا من قبل متلقي الخدمة الكرام وبالنجاح الذي حققه الفرع حتى الآن , نستمر في سعينا كشركة لتقديم اعلى المستويات الرفيعة  الى جانب احدث الخدمات الصيدلانية و اكثرها ابتكارآ في عالم الصيدلة .

من جانبه بين ان فريق من الادارة العامة للمجموعة قام مؤخرآ بزيارة عدد من الفروع بهدف الاطلاع عن قرب على احتياجات متلقي الخدمة والشركاء الاستراتيجيين و لتعميم خدمة الشراء من السيارات على اكبر قدر ممكن من الفروع المستقبلية , الامر الذي شجع و ساهم بأفتتاح فرع شارع مكة 2 لتقديم (خدمة السيارات ) وتحقيق اكبر استفادة لمتلقي الخدمة .

يذكر ان فرع خدمة السيارات ( مكة 2 )  الجديد يتميز بموقعه الفريد , حيث تتوفر مساحه لمواقف السيارات لمن يرغب بالدخول الى الصيدلية اضافة الى تقديم الخدمة على مدار 24 ساعه .

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>