الأميرة دينا مرعد تكرم ” دارين اللويسي” مدير عام ورئيس تحرير مجلة (صحة الأردن) عن أفضل تقرير إخباري

تكريم الفائزين في المسابقة الإعلامية السابعة لسرطان الثدي

الأميرة دينا مرعد تكرم ” دارين اللويسي”

مدير عام ورئيس تحرير مجلة (صحة الأردن)

عن أفضل تقرير إخباري

 

318aa6f5-e8d9-40a4-b7b1-3971e01a1d3e

 

 

عمان – صحة الأردن – قامت سمو الأميرة دينا مرعد المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، بتكريم الزميلة دارين اللويسي مدير عام ورئيس تحرير مجلة (صحة الأردن) بفوزها في المسابقة الإعلامية السابعة لسرطان الثدي، عن أفضل تقرير إخباري في المجلات بعنوان (مواجهة المرض الصامت .. رحلة نضال من أجل الطفولة).

وكرمت مؤسسة الحسين للسرطان أمس الإعلاميين الفائزين بالمسابقة في حفل ختامي لحملة تشرين الأول للتوعية حول سرطان الثدي الذي يقيمه البرنامج الأردني لسرطان الثدي لمناقشة نتائج الحملة تحت شعار ( خليك بحياتي ..افحصي)، تحت رعاية مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان والرئيس الفخري للجنة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي الأميرة دينا مرعد.
والفائزون بالمسابقة هم نداء صالح الشناق من جريدة الرأي بجائزة افضل تحقيق صحفي  ، ووفاء مطالقة من وكالة الأنباء الأردنية عن فئة القصة الإخبارية  و تغريد السعايده من جريدة الغد عن فئة التقرير الإخباري ودارين اللويسي من مجلة صحة الأردن عن فئة التقرير الإخباري في المجلات، و محمود الخطيب من جريدة الدستور عن فئة العمود في الصحف المحلية، ومحمد طارق فريج من راديو البلد مناصفة مع روان المعاني عن فئة البرنامج الاذاعي، و صفاء أبو السكر من راديو حياة اف ام عن فئة التقرير الإخباري في مجال الإذاعة، ورنا العزام من راديو حياة اف ام عن أفضل برنامج تفاعلي، و جلال عبد الحميد صباح من التلفزيون الأردني عن فئة البرنامج الوثائقي في مجال التلفزيون، وأيهم العتوم عن فئة التويتر في مجال التواصل المجتمعي، وحنين الخطيب عن فئة الكاريكاتير في الصحف المحلية، ورأفت الخطيب عن فئة الكاريكاتير في المواقع الالكترونية.

. وأكدت الأميرة دينا مرعد أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي استطاع وضع صحة المرأة على قائمة أولويات الجميع، حيث لاقت مبادرة (فكر بالوردي) تفاعلا كبيرا من المجتمع بكافة فئاته العمرية ومؤسساته لحث المرأة على اتخاذ الإجراءات اللازمة  للكشف المبكر وبالتالي النجاة.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>