6-معلومات-يجب-ان-تعرفيها-قبل-ازالة-الشعر

التقنيه الطبية الميزوثيرابي( Mesotherapy )

التقنيه الطبية الميزوثيرابي( Mesotherapy )

إعداد ميساء نوفل /المدير التنفيذي لعيادة اللور الليزر

ماذا تحتوى المواد المستخدمة فى حقن الميزوثيرابى:
تعتمد تركيبة وكمية الموادالمستخدمة في الميزوثيرابي على نوعية وهدف المعالجة . وهى عادة ماتحتوي على مستخلصات نباتية أو فيتامينات أو انزيمات أو احماض امينية أو معادن أو مواد مغذية أو مضادات للأكسدة أو أدوية.

اتسعت قائمة الاستخدامات و تعددت دواعي استعمال الميزوثيرابي لتشمل الآتي :

إزالة الدهون

الميزوثيرابى يمكنه أن يخلص جسمك من التجمعات الدهنية و يساعدك في عملية صقل الجسم في أماكن معينة التى لاتستجيب للريجيم والرياضة مثل البطن، الجوانب، الأفخاذ الداخلية والخارجية،الأذرع، المؤخرة واللغد. تحقن المادة مباشرةً (وهي غالبا الفوسفاتيدكولين و هو أنزيم طبيعي يستخرج من فول الصويا )في المنطقة المراد إزالة الدهون منهالتعديل الوظائف الحيوية للخلايا الدهنية بإعتراض إشارات تراكم الدهون و إخلاءالدهون المتراكمة. و بمعنى آخر فإن تركيبة الميزوثيرابى توقف الخلايا الدهنية عن تخزينا لدهون وتساعد على تكسير الخلايا الدهنية الموجودة. فالفيتامينات والأحماض الأمينيةتعمل على شد الجلد والعناصر الأخرى تعمل على إزالة الدهون. ثم تخرج الدهون من الجسم بنفس الطريقة التى نفقد بها الوزن.

إن إستخدام الميزوثيرابى مع تقليل الدهون والنشويات من النظام الغذائى مع ممارسة الرياضة يحقق أفضل النتائج.و إن إجراء إزالة الدهون يتطلب عادةً من 5 إلى 10 جلسة وفقاً لكمية الدهون وسرعة جسمك فى الإستجابة للمادةالمحقونة وهدفك المرغوب.

إزالة السليوليت
السليوليت هو تعرجات فى سطح الجلد يطلق عليها إسم”قشرة البرتقال” بحيث يبدو جلدك كقشرة البرتقالة. يوجد السليوليت عادةً فى السيداتفوق سن العشرين ولسوء الحظ فور وجوده لا يمكن معالجته بالرياضة أو الريجيم. السليوليت غير مرتبط بالسمنة، قد تكون فى وزنك المثالى ولكن لديك سليوليت. وهو ينتج عادةً بسبب ضعف الدورة دموية، تضخم الخلايا الدهنية، ضعف الأنسجة الضامة المسئولةعن تخزين الخلايا الدهنية، ضعف فى عمل الغدد الليمفاوية أوعدم توازن فى الهرمونات. الميزوثيرابى يمكنه تخليص جسمك من السليوليت بتحسين الدورة الدموية وتقوية الأنسجةالضامة وإزالة الدهون الزائدة. إجراء إزالة السليوليت يتطلب عادةً من 5 إلى 10جلسة.

إعادة نمو الشعر

يساعدالميزوثيرابي فى إعادة نمو الشعرحيث ان فقدان الشعر أو “الألوبيشيا” قد تصيب الرجالوالنساء فى أى عمر.و ترجع الأسباب وراء فقدان الشعر إلى عدم التوازن فى التغذية مثلا لريجيم القاسى أو عدم تناول الطعام المناسب أو ضعف الدورة الدموية أو الزيادة فىهرمون “ديهيدروتيستوستيرون” المسؤل عن تساقط الشهر(DHT). الميزوثيرابى يمكنه إعادة نمو الشعرعن طريق تعويض العناصر الأساسية المطلوبة لنموالشعر وتحسين الدورة الدموية بفروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر مما يزيد من كثافةالشعر وتقليل نسبة التساقط أيضاً.
– إجراء إعادة نمو الشعريتطلب عادةً من 8 إلى 10 جلسات.
إعادة شباب الوجه والرقبة

إن إستخدام الميزوثيرابى لإعادة شباب الوجهوالرقبة يجعل وجهك أكثر شباباً ونضارة فتركيبة الميزوثيرابي الخاصة بإعادة شباب وحيويةالبشرة تحتوي على فيتامينات وأحماض أمينية ومعادن ومضادات للأكسدة وحمض الهياليورونيك وهذه العناصر تقوي الجلد وتحسن لونه ومرونته وتحسن التمثيل الغذائيبه، كما تساعد الجلد على التخلص من السموم والجزيئات الحرة الطليقة التي تسبب حدوث التجاعيد. حيث توفرالفيتامينات الغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونتة والتمثيل الغذائى به. بينما تخلص مضادات الأكسدة وجهك من السموم التى تسبب التجاعيد. بإستخدام تركيبة إزالةالدهون يستطيع الميزوثيرابى إزالة الدهون الزائدة من اللغد وشد الجلد.

من الذي يمكنه الإستفادة منالميزوثيرابى؟
– الشخص الذي يتمتع بصحة جيدة وعمره فوق 18 سنة .
– الشخص الذ سيحافظ على غذاء متوازن قليل فى الدهون والنشويات مع بعض الرياضة لتحقيق أفضل النتائج بالميزوثيرابى.

التجميل والليزر

 

 

 

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>